اخبار وتقارير

الوكيل حسين الجنيدي يعزي في وفاة القاضي فهيم الحضرمي

شبوة اليوم /أبين

بعث وكيل محافظة أبين الأستاذ حسين الجنيدي برقية تعزية ومواساة بوفاة عضو المحكمة العليا في الجمهورية فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي، الذي انتقل إلى مثواه الأخير أمس الأحد في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والإنجاز. وعبّر الجنيدي في برقيته عن خالص تعازيه إلى أبناء الفقيد، وإخوانه، وأفراد أسرته، والوسط القضائي، وأبناء العاصمة عدن، وأصدقاء ومحبي الفقيد كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم. وقال الجنيدي في برقية العزاء لقد شغل الفقيد السلك القضائي، وإسهامه في معالجة العديد من القضايا والإصلاح بين الناس، فضلا عن عن دوره المشهود في العمل الإغاثي وعمل الخير، مؤكداً أن العاصمة عدن خاصة، والوطن عامة خسرا بهذا الرحيل المفاجئ ركنا من أركان القضاء، وشخصية اتفق الجميع على احترامها وحبها لما امتازت به من دماثة في الخُلق، وجدية وانضباط والتزام في أداء العمل. وابتهل الجنيدي في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه، وزملائه، وأبناء العاصمة عدن الصبر والسلوان. إنّا لله وإنَّا إليه راجعون.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف