اخبار وتقارير

منتدى أحور يشارك مدرسة خالد بن الوليد في تكريم طلابها الأوائل

شبوة اليوم /أبين

أقامت مدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي بمدينة أحور صباح اليوم الاثنين الحفل الختامي لتكريم طلابها وتوزيع شهادات نهاية العام الدراسي 2022 /2023م وفي الحفل التكريمي ساهم منتدى أحور الثقافي الاجتماعي بتكريم الطلاب الثلاثة الأوائل في المدرسة والبالغ عددهم 36 تلميذا وتلميذة مبادرة من المنتدى لتحفيز المتفوقين دراسيا بالمديرية . حضر الحفل مدير المدرسة الأستاذ عبدالله ناصر تيسير الذي ألقى كلمة شكر فيها منتدى احور على هذه اللفتة كما حضرها عدد من معلمي المدرسة. ومن المنتدى حضر الأستاذ صالح مزاحم العطل أمين عام المنتدى والأستاذ هيفان بكير رئيس اللجنة الثقافية وصالح عبدالله جنيد عضو المنتدى يوم الاثنين 21شعبان 1444 هـ الموافق 13 3 /2023 م

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف