اخبار وتقارير

الأمانة العامة تتفقد قسم الأورام السرطانية في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

تفقد فريق من دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، قسم الأورام السرطانية في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن، للاطلاع على أحوال الأطفال نزلاء القسم. وخلال الزيارة التفقدية نقل فريق الدائرة تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتمنياته بالشفاء العاجل لهؤلاء الأطفال. وأكد فريق الدائرة على أن الأطفال المرضى يستحقون كل الرعاية والاهتمام وتهيئة الأجواء التي تمكنهم من التغلب على هذا المرض، مشيراّ إلى أن دائرة المرأة دائماً ماتجعل هذه الشريحة من الأطفال في مقدمة أولويات أي نشاط. وفي ختام الزيارة قام فريق الدائرة بتوزيع الهدايا الرمزية على الأطفال في إطار اهتمام المجلس الانتقالي بهذه الحالات الإنسانية.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين