اخبار حضرموت

مدير أمن ساحل حضرموت يشيد بيقظة أمن الضليعة في إلقاء القبض على مجموعتين تبادلتا إطلاق النار

شبوة اليوم /حضرموت

أشاد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس، بيقظة الأجهزة الأمنية في مديرية الضليعة في إلقاء القبض على مجموعتين تبادلتا إطلاق النار مما تسبب في إصابة شخص بجروح بليغة . وأكد العميد المنهالي على يقظة رجال الأمن في تحركهم السريع بعد تلقيهم بلاغ حول تلك الحادثة بالتعاون مع قوات لواء شبام لفرض السيطرة الأمنية في مكان الواقعة، وضبط المتسببين في الحادثة التي أسفرت عن إصابة شخص يبلغ من العمر 20 عاماً بطلقة نارية في مؤخرة الرأس . وشدد العميد المنهالي على أهمية فرض السيطرة الأمنية في تلك المديرية الحدودية مع محافظة شبوة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، وردع كل من تسول له نفسه لخلق مثل هذه الأحداث المؤسفة .

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف