اخبار وتقارير

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على خلية حوثية شمال العاصمة عدن

شبوة اليوم /عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني, القبض على خلية حوثية مكونة من خمسة عناصر في المدخل الشمالي للعاصمة عدن. وقالت عمليات حزام طوق عدن أن افراد نقطة الرباط قبضوا على خمسة عناصر أحدهم شيخ قبلي، وبحوزتهم بطائق تثبت تورطهم بالعمل ضمن مليشيا الحوثي الارهابية وجلهم من محافظة ذمار اليمنية،كانوا في طريقهم الى العاصمة عدن . وأضافت أنه تم القبض عليهم وبينهم شيخ قبلي وجد بحوزته بطاقة عضوية انتساب لجماعة الحوثي كمشرف في احد مديريات محافظة ذمار، كما يعمل نجله مجند لدى المليشيات، وضابطين آخرين من منتسبي الحرس الجمهوري. مشيرة بأن أفراد الخلية حاولوا الدخول الى العاصمة عدن متخفين بين مجموعة من العائلات، إلا أن يقظة الافراد خلال التفتيش الروتيني كشفت خطتهم وتم الإيقاع بهم جميعا. وأوضحت العلميات أن قوات الحزام في نقطة الرباط سمحت لأحد الأشخاص الذي كان يتواجد مع الخلية، بمرافقة العوائل وتأمين سكن لهم في عدن، فيما جرى أخذ أقوال البقية، وتم حجزهم ليتم استكمال إجراءات التحقيق وتحويلهم للجهات المختصة.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين