اخبار وتقارير

رئيس مجلس القضاء الأعلى يناقش مع محافظ حضرموت أوضاع القضاء في المحافظة

شبوة اليوم /عدن

نقش رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، في العاصمة الجنوبية عدن، مع محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، أوضاع القضاء والجهود المبذولة لتسهيل عمل السلطة القضائية في المحافظة. وحث رئيس مجلس القضاء الأعلى، خلال اللقاء بحضور رئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور علي الأعوش، على ضرورة التواصل وعقد اللقاءات الشهرية مع منتسبي القضاء في محافظة حضرموت لما فيه مصلحة العمل. من جانبه، استعرض محافظ حضرموت، جهود السلطة القضائية في المحاكم والنيابات في عموم مديريات المحافظة..مؤكداً حرص السلطة المحلية والاجهزة الامنية في تنفيذ أحكام وأوامر القضاء وتسهيل الصعوبات التي تعترض سير عمل السلطة القضائية.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين