اخبار وتقارير

المحافظ الثقلي يشارك طلاب كلية التربية سقطرى حفل توديعي لدفعة العام 2022-2023م

شبوة اليوم /سقطرى

نظم المجلس الطلابي بكلية التربية بمحافظة سقطرى اليوم حفل توديعي لدفعة العام 2022-2023م تحت شعار "بالهمة نصل إلى القمة" . وفي حفل التكريم، عبر محافظ سقطرى عن سعادته لحضور الحفل ومشاركته الخريجين فرحتهم ومباركة لهم إتمام مرحلة البكالريوس بعد أربع سنوات من الكفاح والمثابرة في التحصيل والبحث العلمي. مؤكداً أن هذه الدفعة تمثل إضافة للمحافظة ومكسب كبير لقطاع التعليم ، مؤكداً أهتمام السلطة المحلية لبحث الدعم اللازم لطلاب المحافظة لمواصلة دراساتهم العليا .   وقال عميد كلية التربية سقطرى الدكتور سعد عامر الدعرهي، أن عدد الطلاب الخريجين لهذا العام بلغ 55 طالب وطالبة ، وحث الدعرهي أبنائه الطلاب الخريجين على الإهتمام في مواصلة مسيرتهم العلمية والمعرفية وأن يضعوا العلم في نصب أعينهم وبذل مزيداً من الجهود والتفوق للوصول لمراتب علمية متقدمة .  معبراً عن سعادته للإحتفاء بهذه المناسبة العلمية المميزة التي تتوج جهودهم طيلة الأربع سنوات السابقة.  وتطرقت كلمتي رئيس المجلس الطلابي بالكلية ياسر باكريت وكلمة  الخريجين احمد الوالي، إلى تقديرهم العالي لمحافظ المحافظة وعماده الكلية على وقوفهم لإنجاح الحفل التوديعي ومشاركة الزملاء الخريجين هذا اللحظات الجميلة  في مشوارهم العلمي .   هذا وشهد الحفل تكريم أستاتذة الكلية، وفقرات متنوعه من قصائد شعرية ورقص براعم وعرض سينمائي مصورة تجسد فرحة الطلاب والطالبات بتخرجهم. حضر الحفل وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد، ونائب عميد الكلية الدكتور نوح العليمي والمدير التنفيذي لمركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث الدكتور سعيد القميري مدير مكتب المحافظ فهمي الثقلي ومدير عام الثقافة عمر قبلان . 

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر