اخبار حضرموت

بدعم من السلطة المحلية بالمديرية مكتب الصحة في بروم ميفع ينفذ حملة الرش الضبابي

شبوة اليوم /حضرموت/عبدالرحمن بامزاحم

نفذ عصر يوم الأربعاء مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع حملة الرش الضبابي ضد حشرة البعوض الناقلة لمرض الملاريا والضنك . وتأتي الحملة بتوجيهات ودعم من السلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي . وبهذا الخصوص أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل أن الحملة تأتي بتوجيهات من الدكتور الجوهي مباشرة ودعم السلطة المحلية بالمديرية، مبينا أن مكتب الصحة يحرص دوما على تنفيذ مثل هذه الحملات الوقائية نظرا لتزايد الحميات، مضيفا أن الحملة سوف تنفذ في مدينة بروم وضواحيها اضافة الي منطفة غيضة البهيش خلال 3 أيام .

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف