اخبار حضرموت

جماهيرية انتقالي حضرموت تنظم لقاءً تشاوريا لمديرو إداراتها في المديريات

شبوة اليوم /حضرموت

نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة بالمكلا ، صباح اليوم الخميس ، لمديري الإدارات الجماهيرية بالمديريات . وفي اللقاء الذي عقد برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، أوضح الاستاذ محمد برك الكثيري ، مدير الإدارة الجماهيرية ، أنه وفقا للتوجيهات الصادره من قبل قيادة المجلس بالمحافظة بالارتقاء بالعمل الجماهيري وتطويره في المجلس بالمديريات ، ناقلا لهم تحيات العميد المحمدي ، والذي يشدد دائما على تطوير العمل بما يتواكب مع المهام المناطة بها في بلورة الخطط والاستراتيجيات البحثية لإيمانه الراسخ به لتدشين ركائز دولة الجنوب المنتظرة ويولي اهتماما بالتطوير والتحديث المستمر . واضاف الكثيري أن اللقاء يهدف إلى مراجعة عمل الإدارات في المديريات ، حاثا إياهم بالانتظام في رفع الخطط الفصلية والسنوية للمحافظة . مبينا أن اللقاء ناقش عمل ودور الإدارات في المديريات والاطلاع على أبرز المعوقات التي تقف أمام جهودها في القيام بمهامها ومحاولة إيجاد الحلول الكفيلة في تعزيز أنشطتها وجهودها حاضرا ومستقبلاً .

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف