رياضة

العطاس يقود وحدة عدن إلى نهائي كأس العاصمة عدن على حساب المنصورة

شبوة اليوم /عدن /وعد أمان

بلغ وحدة عدن المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم وذلك بفوزه على المنصورة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الحبيشي. ويدين وحدة عدن هذا الفوز للاعبه الكابتن عقيل العطاس الذي تكفل بتسجيل هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول وتعرض فريق المنصورة في الدقيقة 40 من الشوط الاول لصدمة اثرت عل أداء الفريق بسبب تلقي حارس المرمى "أسامة علي" كرت احمر بسبب لكمة قوية اصاب بها مهاجم وحدة عدن لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة عدن على المنصورة بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني هاجم فريق المنصورة بقوة مهدداً مرمى وحدة عدن في أكثر من مناسبة، وكاد ان يسجل التعادل لكن سوء الحظ رافق لاعبي المنصورة طوال المباراة، وفي الدقيقة ال90 من زمن المباراة، تلقى مدافع المنصورة ماجد الكازمي بطاقة حمراء إثر عرقلته لاعب وحدة عدن "تامر سنان" بعد انفراد صريح للأخير بحارس مرمى المنصورة، 8 دقائق وقت بدل ضائع لم تسفر عن أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن بهدف نظيف، وبهذا الفوز ضرب وحدة عدن موعدا نارياً مع التلال في نهائي كأس العاصمة عدن الذي سيقام عصر يوم السبت القادم الموافق 25 فبراير. وعقب اللقاء تحصل لاعب المنصورة "علي الدقين" على جائزة أفضل لاعب في المباراة تسلمها من وزير الدفاع الكابتن خالد عفارة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية