اخبار حضرموت

محافظ حضرموت يوجه بإيقاف تصدير بعض أنواع الأسماك الطازجة لتحقيق التوازن واستقرار السوق المحلي

وجّه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بإيقاف تصدير بعض الأنواع من الأسماك الطازجة لتنظيم الصيد التقليدي وتحقيق التوازن واستقرار السوق المحلي. وشدّد المحافظ في قرار المنع، على عدم مرور أي سيارات أو شاحنات محمّلة بالأسماك لا تحمل تصاريح مرور صادرة من الهيئة العامة للمصائد السمكية ومكاتبها في المديريات ومراكز الإنزال، ومنع خروج الأسماك الطازجة التالية (أسماك الثمد - الجحل - الزينوب - الباغا - الطمكري) إلى خارج المحافظة عبر النقاط الأمنية في المنافذ. كما وجه المحافظ بمنع دخول أو خروج أسماك "الساردين" من والى المحافظة بسبب ما يتعرّض له من اصطياد عشوائي وجائر في المحافظات المجاورة واستنزافها ما يؤدي الى التأثير السلبي على المخزون السمكي بشكل عام.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة