اخبار شبوة

منظمة شباب شبوة تقيم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا عتق - 2/4/2020

شبوة..خاص

دشن وكيل المحافظة رئيس لجنة الطوارئ د.عبدالقوي لمروق صباح اليوم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا تقيمها منظمة شباب شبوة بإشراف لجنة الطوارئ بالمحافظة بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان ومدير عام مكتب التربية والتعليم ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد ومندوب شركة يبيب كويك سيرفس وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية وشكر الوكيل في كلمته منظمة شباب شبوة على جهودهم خصوصًا في هذه الظروف التي يمر بها العالم في مواجهة فيروس كورونا وتحتاج إلى تعاون الجميع بما يخدم المحافظة متمنيًا لهم التوفيق والنجاح هذا وقد أوضح المهندس أحمد خيران الزبيدي رئيس المنظمة أن هدف الحملة هو إيصال الرسالة إلى جميع شرائح المجتمع الشبواني والمقيمين في المحافظة وتعريفهم بهذا الفيروس وكيفية طرق الوقاية منه مشيرًا إلى أن الحملة سيتم خلالها توزيع أكثر من 10 ألف ملصق وبروشور تستهدف جميع المديريات بدء من مدينة عتق موضحًا أن عدد المتطوعين المشاركين في الحملة بلغ 360 متطوع ومتطوعة من شباب المحافظة في عموم المديريات. وقدم شكره لشركة يبيب كويك سيرفس على دعمها للحملة والإسهام في نجاحها ولكل من تعاون معهم وعلى رأسهم لجنة الطوارئ بالمحافظة معبرًا عن امتنانه للجنة الطوارئ التطوعية وفريق الكشافة وجميع المتطوعين لمشاركتهم الفاعلة في الحملة في عموم شوارع وأحياء ومناطق عتق.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى