اخبار حضرموت

المحافظ بن ماضي يترأس اجتماعًا لقيادات القطاع التربوي ويؤكد الاهتمام بالتعليم ودعم تطويره

ترأس محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، اجتماعًا لقيادات القطاع التربوي بالمحافظة. ووقف الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح، ومديري مكتبي التربية والتعليم بالساحل والوادي أمين باعباد والدكتور محمد فلهوم، والقيادات التربوية، أمام سير العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي والاحتياجات لتطوير العمل. واستمع المحافظ إلى تقرير عن سير الدراسة في مديريات المحافظة ومتطلبات تطوير العملية التعليمية، وأوضاع المعلمين والإدارات التربوية وصندوق دعم التعليم ونواقص توفر الكتاب المدرسي. وأكد المحافظ حرص قيادة السلطة المحلية على دعم التعليم وتطويره وتوفير احتياجاته انطلاقًا من أهميته في بناء الأجيال وتنوير المجتمع.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة