اخبار شبوة

شبوة.. أهالي منطقة بيرعلي برضوم يناشدون السلطة المحلية ومكتب الصحة لإنقاذهم من وباء فيروس المكرفس

شبوة اليوم - خاص

ناشد أهالي منطقة بيرعلي بمديرية رضوم محافظة شبوة، السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة بمديرية رضوم ، لأنقاذهم من وباء فيروس المكرفس.

وقال أهالي منطقة بيرعلي في رسالة بعثوا بها عبر مواقع "التواصل الاجتماعي" أن وباء فيروس المكرفس انتشر في المنطقة وقد اداء بوفاة يوم أمس الثلاثاء، حالة جديدة هي (الثلاثة) في المنطقة. مناشدين السلطة المحلية ومكتب الصحة بوضع الحلول للحد من انتشاره.

وكما طالبوا السلطة المحلية ومكتب الصحة بمديرية رضوم لإنقاذ ارواح المواطنين وتوفير الاداوية اللازمة لمكافحة وباء " المكرفس " المنتشر .

الجدير بالذكر ان هذه المنطقة،  تعاني من هذا الفيروس "المكرفس" لاكثر من ثلاثه اشهر.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى