اخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تعبر عن سخطها من الاعتداءات على أراضي الدولة في المديرية.

شبوة اليوم/حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية في محافظة حضرموت، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير برئاسة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي، رئيس الهيئة. وعبرت الهيئة عن سخطها من الاعتداءات على اراضي الدولة والمصالح العامة، حاثة السلطة المحلية إلى القيام بواجبها في اتخاذ العديد من الإجراءات لوقف هذا العبث. ووقف الاجتماع امام العديد من الموضوعات أبرزها تقييم اداء عدد من الإدارات في الهيئة بغية الارتقاء بالعمل التنظيمي والمؤسسي إلى مستويات أفضل. كما استعرض الاجتماع محضره السابق وتم المصادقة عليه من قبل الحضور مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا