اخبار شبوة

انتقالي الصعيد يعقد اجتماعه الدوري لشهر يناير.

شبوة اليوم/شبوة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة،صباح اليوم اجتماعه الدوري لشهر يناير،برئاسة الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية. وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالحاضرين جميعاً شاكراً حضورهم ومقدر تواجدهم وطالبهم على مواصلة العمل بتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم المديرية، وتعزيز أداء عمل إدارات المجلس خلال المرحلة القادمة. واستعرض المدحجي التقرير السنوي لما تم إنجازه وتنفيذه من أنشطة طارئة خلال العام المنصرم 2022م متمنيا بذل الجهود لتحقيق مزيدا من الإنجازات خلال العام الحالي. وأدان المجتمعون العمليات الإرهابية المتكررة التي تطال قواتنا الجنوبية في منطقة المصينعة وطالبوا القيادات العسكرية بذل مزيد من الجهود ورفع اليقظة الأمنية للقضاء كافة العناصر الإرهابية في المديرية والمحافظة . وأستعرض الحاضرين المحضر السابق والمصادقة عليه وإقراره. وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز عمل المجلس بالمديرية. حضر الاجتماع عددا من رؤساء المراكز المجتمعية بالمديرية.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف