اخبار حضرموت

مدير عام بروم ميفع يلتقي إدارة مشروع كهرباء ومياه غيضة البهيش.

شبوة اليوم/حضرموت /عبدالرحمن بامزاحم

التقى صباح اليوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم بأدارة مشروع كهرباء ومياه غيضة البهيش . ويأتي اللقاء للاطلاع عن سير عمل مشروع كهرباء ومياه المنطقة والتعرف عن قرب على أهم إحتياجات المشروع وأبرز الصعوبات . وخلال اللقاء استمع المدير العام للمديرية إلى إدارة المشروع والتي أعطت صورة كاملة عن سير عمل المشروع . وبهذا الخصوص أوضح المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي حرص السلطة ودعمها الكامل للمشاريع الأهلية مبينا أهمية استمرارية عمل هذه المشاريع الخدمية التي تنفع وتفيد المواطن بشكل اساسي واعدا بتلبية جميع إحتياجات المشروع والعمل على إزالة كافة الصعوبات خلال الفترة القادمة بما يحقق الإستمرارية والتطوير .

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا