اخبار شبوة

مكتب الأشغال العامة والطرق يواصل حملة إزالة التعديات والعوائق العشوائية في مدينة عتق.

بتوجهيات محافظ شبوة ابن الوزير واشراف وكيل المحافظة والقائم بأعمال المحافظ علي الكندي ومدير عام شرطة شبوة الععيد فواد النسي، يواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة الحملة الميدانية التي تهدف إلى إزالة التعديات والعوائق العشوائية في شارع الثلاثين بالمدينة الرياضية في مديرية عتق عاصمة شبوة. وتأتي هذه الحملة ضمن خطط مكتب الأشغال العامة والطرق لازالة الأعمال العشوائية بعد أن سببت تلك العوائق الكثير من الازدحامات المرورية أمام المواطنين. حيث تم خلال الحملة فتح وتوسعة خط تنظيم شارع الثلاثين داخل المدينة وذلك من خلال رفع وإزالة جميع المخالفات من الشارع الذي يجرى تنفيذه حالياً بتمويل من السلطة المحلية في محافظة شبوة.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف