اخبار حضرموت

إدارة أمن الديس الشرقية تُكرم الضباط المبرزين من منتسبيها.

شبوة اليوم/حضرموت

كرمت إدارة أمن الديس الشرقية يوم أمس الأحد الموافق 22 يناير عدد من الضباط وصف ضباط والأفراد من منتسبيها ويأتي ذلك التكريم تقديراً لجهودهم وانضباطهم في تأديه الواجب والعمل المتواصل في اكتشاف الجريمة والحد من ارتكبها لضمان مجتمع أمن. وكرم العقيد/حسن عيدروس اليهري مدير أمن المديرية والنقيب/علي المحمدي نائب مدير أمن المديرية الضباط وصف الضباط والجنود البارزين بشهادات تقديرية كجانب معنوي من قبل القيادة. وأشار العقيد “اليهري” إلى أن هذا التكريم يأتي كتحفيز للجنود والضباط والرفع من معنوياتهم نظير ما بذلوه من جهود جبارة لإستتباب الأمن ومكافحة الجريمة بشتى أشكالها والحفاظ على السكينة العامة. وأشاد العقيد “اليهري” بدور الضباط والأفراد بجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية .

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا