اخبار شبوة

اختتام فعاليات المخيم الطبي الجراحي الأول للشفة الأرنبية بشبوة

شبوة / خاص

اختتمت اليوم بمستشفى عتق العام في محافظة شبوة فعاليات المخيم الطبي الجراحي الأول للشفة الأرنبية وسقف الحلق الذي تم تنظيمه بمبادرة من قبل مجموعة من أطباء الأسنان بالمحافظة بالتعاون مع مستشفى عتق العام وبرعاية ودعم من محافظ المحافظة محمد صالح عديو وتم خلاله وعلى مدى ستة أيام معاينة ثمانية وسبعين حالة أجريت العمليات الجراحية اللازمة لستة وأربعين حالة منها . وبهذه المناسبة كرمت إدارة مستشفى عتق العام الطاقم الطبي الذي شارك في فعاليات المخيم والجهات الداعمة له بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق الذي أشاد بجهود إقامة هذه الفعالية الطبية الهامة التي أعادت البسمة والبهجة لشفاة العديد من حالات الشفة الأرنبية وسقف الحلق ، مثنيا على مشاركة عدد من كبار الأطباء من جامعة ذمار في فعاليات المخيم . وأعرب الوكيل لمروق عن التقدير العالي لمبادرة أطباء الأسنان بالمحافظة لإقامة هذا المخيم الطبي النوعي ، مؤكدا دعم ورعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمبادرات الشبابية التي تخدم صحة وحياة الناس . حضر هذه الفعالية مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عيدروس بارحمة ومدير عام مستشفى عتق العام الدكتور علي الذيب ومدير المخيم الدكتور احمد بن عيدروس وعدد من المختصين .

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى