اخبار حضرموت

مدير عام بروم ميفع يلتقي نائب مدير مكافحة المخدرات بالجمهورية مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت

إلتقى صباح يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمنطقة بروم نائب مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن ساحل حضرموت العقيد/عبدالله أحمد لحمدي وذلك لمناقشة العديد من الجوانب والقضايا ذات الصلة بمكافحة المخدرات . وتم خلال اللقاء بحث أمكانية انشاء مركز للمكافحة في المديرية وتفعيل الدور الأمني وترصد مهربي ومروجي هذه المواد المحظورة وحماية سواحل المديرية المتراميه من عملية التهريب كون المديرية تحتل موقعا مهما وتعد البوابة الغربية لمحافظة حضرموت . وبهذا الخصوص أوضح المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي أن هذا اللقاء أتى بناء على توجهات السلطة المحلية في المديرية ورغبتها الجادة في تفعيل الدور الأمني ومكافحة المخدرات والحد من انتشارها ومحاربة المهربين والمروجين وحماية سواحل المديرية. مؤكداً إستعداد السلطة لتقديم كل الإمكانيات والدعم والمساعدة في إنجاح إنشاء مركز للمكافحة في المديرية وتفعيل دور جهاز المكافحة والعمل على حماية المواطنين، شاكراً الجهود المبذولة من الأخوة في جهاز مكافحة المخدرات ممثلة في العقيد/عبدالله لحمدي، مثمناً هذه الزيارة المهمة والتي سوف تكون نتائجها جيدة خلال الفترة القادمة . حضر اللقاء نائب مدير أمن مديرية بروم ميفع مدير البحث الجنائي بالمديرية النقيب/عارف سعيد المحمدي ونائب مدير البحث الجنائي رئيس التحقيقات بالمديرية النقيب عمر سالم بادبيس .

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا