اخبار حضرموت

العميد المنهالي يلتقي بعدد من خريجي الدفعة الأولى ثانوية عامة بكلية الشرطة ويؤكد احتواءهم ضمن الإدارات الأمنية.

شبوة اليوم/حضرموت

التقى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأربعاء بالمكلا، بعدد من خريجي الدفعة الأولى ثانوية عامة من كلية شرطة حضرموت لمناقشة احتياجاتهم الملحّة بشأن ضمهم إلى الأجهزة الأمنية لتطوير مهاراتهم العملية لخدمة مجتمعهم . وفي مستهل اللقاء، هنأ العميد المنهالي الخريجين الذين أكملوا مرحلتهم الدراسية بكلية شرطة حضرموت نهاية العام المنصرم 2022 بعد تلقيهم دورسًا مكثفة لمدة عامين متتاليين، منوهًا إلى أهمية الضخ بدماء جديدة إلى الإدارات الأمنية والمراكز الشرطوية ضمن خطة إدارة الأمن التي تنفذها لتطوير مستوى الأداء الأمني . وأكد العميد المنهالي على ضرورة احتواء الشباب الخريجين وتوزيعهم في قادم الأيام على الإدارات والمراكز الأمنية بمدن ومديريات ساحل حضرموت، مشيدًا بمستوى حماسهم واندفاعهم للانخراط في العمل الإداري لتعزيز الحالة الأمنية المستقرة، وتحفيز الشباب الموجودين في الكلية بمواصلة سير دراستهم، وضمان حقهم في العمل الوطني لخدمة المجتمع .

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا