اخبار حضرموت

العميد الجابري يلتقي عدداً من أعيان وشخصيات مديرية يبعث وادي حول

التقى نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل العميد عبدالعزيز عوض الجابري عدداً من أعيان وشخصيات مديرية يبعث وادي حول, وذلك لمناقشة استكمال قضية الجريمة الجسيمة ، التي استهدفت مسجد الزيار بمنطقة حول التابعة لمديرية يبعث . واستمع العميد الجابري الى طلباتهم ، ووجه بتلبيتها والاسراع في إنجاز القضية مؤكدا على الاهتمام والحرص في حسم القضية التي شغلت الرأي العام وحرص الاجهزة الأمنية للوقوف بجانب عائلات الشهداء والجرحى حتى تأخد العدالة مجراها . واشار العميد الجابري أن التضحيات التي قدمتها مديرية يبعث في أستتباب واستقرار الامن تستحق التقدير والثناء ويجب على الجهات المعنية العمل على التواصل الدائم مع أسر الضحايا ، مشيراً الى ان قيادة الأمن تتابع سير اجراءات القضية لسرعة البث فيها . موكدا حرص قيادة الأمن والشرطة والسلطة المحلية بالمحافظة حرصهم على متابعة سير اجراءات القضية في ظل نشر سيادة القانون على المواطن .. حضر اللقاء العقيد عبدالله الدقيل مساعد مدير الامن لشؤون الأمن والعقيد لبيد الحميري قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة