اخبار حضرموت

انتقالي الضليعة يكرم الطالبات الريفيات.

شبوة اليوم/حضرموت

كرمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، محافظة حضرموت، صباح اليوم، الطالبات الريفيات في مدارس المديرية، ضمن الأنشطة التي تنفذها الهيئة، والتي تهدف إلى تشجيع التعليم بين أوساط الفتيات الريفيات والتخفيف من معاناة المواطنين المعيشية.. فبإشراف مباشر من العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، زار الأستاذ خالد عمر باجعيم، رئيس الهيئة التنفيذية، وعدد من أعضاء الهيئة، مجمع السيدة عائشة بالضليعة، الذي يقدم خدماته التعليمية للفتيات في عدد من مراكز المديرية، وثانوية الحجلين بفترتيها الصباحية و المسائية، وقاموا بتوزيع الهدايا العينية والمالية على طالبات المجمعين.. حضر التكريم الأستاذ سعيد علي بلحنف، مدير مجمع السيدة عائشة بالضليعة، وأعضاء الهيئة التنفيذية: الأستاذ سعيد سالم بامسدوس، مدير الإدارة المالية، والأستاذ عبدالله عبدالرحمن باسودان، مدير إدارة الشباب والطلاب، والأخ سعيد علي باكرشوم، عضو القيادة المحلية، ومندوب عن ثانوية الحجلين للبنات.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة