اخبار حضرموت

خلال إتصال هاتفي.. العميد المنهالي يطمئن على صحة العميد الركن المحمدي ويؤكد ملاحقة الجناة لتقديمهم إلى العدالة

أجرى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لاستهداف غادر وجبان أثناء خروجه من منزله فجر الثلاثاء الماضي . واستمع العميد المنهالي من العميد الركن المحمدي إلى توضيح مفصّل عن طبيعة الاستهداف الغادر الذي سعى من خلاله ضعفاء النفوس إلى إقلاق السكينة العامة، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية تتعقب الجناة لتقديمهم إلى الجهات القضائية لنيل عقوبتهم المستحقة، ولن تسمح لهم بالهروب من وجه العدالة مهما كلّف الثمن، داعياً المولى تعالى أن يمنَّ عليه بالشفاء العاجل . من جانبه، عبّر العميد المحمدي عن شكره وتقديره لجهود الأجهزة الأمنية منذُ لحظة وقوع الحادثة في ملاحقة وتتبع الجناة المتورطين في هذه الحادثة الجبانة، مثمناً إتصال العميد المنهالي وحريصه الدائم لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بمدن ساحل حضرموت .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة