اخبار حضرموت

بتمويل من منظمة الصحة العالميةWHO اختتام الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحالة لكوفيد – 19 للكادر الصحي بوادي حضرموت

سيئون / جمعان دويل اختتمت بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022م الدورة التدريبية الخاصة بإدارة الحالة لكوفيد – 19، للعاملين في المستشفيات ومراكز علاج كوفيد بحضرموت الوادي والصحراء ، التي تقيمها الادارة العامة للخدمات الطبية والمساعدة قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي والصحراء ، بتمويل من منظمة الصحة العالمية { WHO } وبرعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور / قاسم محمد بحيبح ، ومحافظ محافظة حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي . وتلقى عدد 28 من الاخصائيين و اطباء عموم وتمريض بمستشفيات سيئون وتريم وشبام والقطن ومراكز العزل على مدى خمسة ايام معارف ومفاهيم وخبرات ومهارات علمية وتطبيق عملي ، من قبل مدربي الدورة ( الدكتور / عوض بامخرمة والدكتور / عبدالباسط الزبيدي) في المحاور التالية ، { لمحة تعريفية عامة عن الحميات ، كيفية التعامل مع الحالات المرضية بالعناية المركز ذات التدخل التنفسي ، العلاج بالأكسجين ، وغيرها من المعارف حول الحميات و كوفيد – 19 } . حضر اختتام الدورة منسق الدورة الدكتور / صالح عاشور باعويضين ومنسق الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / غازي باشامخة //.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة