اخبار حضرموت

بالصور.. لافتات وبنرات الأشقاء في دولة الإمارات تزين شوارع مدن وادي حضرموت 

زينت لافتات وبنرات الأشقاء في دولة الإمارات، الشوارع الرئيسية والحيوية بمدن (سيئون, تريم, القطن) بوادي حضرموت بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال55 لليوم الوطني الإماراتي "عيد الإتحاد". جاء رفع اللافتات والبنرات بالتزامن مع إقامة فعاليات شعبية ومهرجان فني وخطابي في سيئون يعبر عن مشاعر الإخاء والترابط الوثيق بين الشعبين الشقيقين وعمق العلاقة بين حضرموت والإمارات. وأعلنت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت أن برنامج الفعاليات يأتي بهدف رد الوفاء والعرفان لحكام وشعب الإمارات، وتأكيد حجم العلاقات المتينة مع الإخوة الأشقاء وما يجمعهم من مصير مشترك لأجل نهضة وتنمية الأوطان العربية .

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات