اخبار شبوة

السلطة المحلية برضوم توجه بضبط المخالفين لقرار منع اصطياد أسماك ( الساردين )

وجهت السلطة المحلية بمديرية رضوم ممثلة بالمدير العام هادي سعيدالخرماء الئ قيادة اللوء 2 مشاة بحري المكلفة بالحماية الأمنيةللمديرية من قبل الاخ المحافظ بعدحرب المتمردين ، وكذلك إدارة الشرطة بمديرية رضوم بمتابعة وضبط مالكي سيارات النقل المتوسطة والكبيرة ( حافظات الاسماك) المتعاملين مع الصيادين . وذلك بناءً على مذكرتي مدير عام هيئة المصائد السمكية بشبوة الدكتور محمد الواحدي ورئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي في شبوة الاستاذ نجيب العباد الموجهة للسلطة المحلية بالمديرية بشان منع اصطياد أسماك (العيد _ الساردين) بشباك الحاوي والتي تقوم بجرف كميات كثيرة منها والتي تسبب بألاهدار للثروة السمكية بالمديرية . بناءً على ذلك تم متابعة وضبط المخالفين من قبل قوات اللواء الثاني مشاة بحري المرابطة في كافة النقاط الرئيسية على مداخل مراكز الإنزال السمكي والنقطة الأمنية التابعة للشرطة بمنطقة بئر علي . من جانبها عبرت السلطة المحلية برضوم عن شكرها وتقديرها لكافة الجهات في القطاع السمكي والعسكري على تفاعلهم في الحفاظ على الثروة السمكية خدمة للصالح العام

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى