اخبار حضرموت

رئيس انتقالي حضرموت يصدر قرارا بتكليف رئيس ونائب للرئيس لتنفيذية انتقالي شبام

أصدر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الاثنين، وبناء على مقترح من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت قراراً، قضى بعد الديباجة بتكليف الأستاذ علي قاسم بن طالب، رئيسا للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام، وفاروق بشر الجابري، نائبا له. ونصت المادة الثانية من القرار بالعمل به من تاريخ صدوره ونشره في وسائل إعلام المجلس.

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي