اخبار حضرموت

الجمحي يناقش كيفية استقدام البعثة الطبية الأجنبية لمستشفى غيل بن يمين

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور يزيد الصدفي مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل بن يمين . و ناقش اللقاء كيفية استقدام البعثة الطبية الأجنبية لمستشفى غيل بن يمين في تخصص النساء والولادة و التخدير وذلك ضمن خطة مكتب وزارة الصحة لتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في عموم مديريات المحافظة . وثمن الجمحي جهود معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ، محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لدعم استقدام البعثة الطبية الأجنبية للعمل بالمستشفيات الحكومية بما يسهم في خدمة المرضى في حضرموت . وبدوره أعرب مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل بن يمين الدكتور يزيد الصدفي عن شكره وتقديره لمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة لجهودهم المبذولة وسعيهم مع الجهات المختصة لاعتماد كادر طبي أجنبي حسب احتياج المنطقة للعمل بمستشفى غيل بن يمين خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى بالمديرية . حضر اللقاء : الأخ سعيد بريك منسق البعثة الطبية الأجنبية بالمحافظة .

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.