اخبار حضرموت

المحافظ بن ماضي يبحث احتياجات مديريتي الشحر وغيل باوزير

اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، خلال لقائه اليوم بالمكلا مدير عام مديرية غيل باوزير سالم العطيشي باوزير، ونائب مدير عام مديرية الشحر مصبح البحسني، على احتياجات المديريتين في عدد من القطاعات. واستمع المحافظ، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس امين بارزيق، الى أبرز صعوبات المديريتين، ومنها اختناقات الغاز المنزلي، وفي مجال الكهرباء. وجرى في اللقاء مناقشة المقترح الخاص بآلية تفعيل العمل بميناء الشحر، ومشاكل الصرف الصحي، وملعب الشاحت بالشحر. ووجه المحافظ، وكيل المحافظة للشؤون الفنية بدراسة مقترح تفعيل الميناء، واستمرار المشروع المقر من السلطة المحلية بالمحافظة بخصوص ملعب الشاحت. كما جرى في اللقاء بحث مشاكل الجفاف بمديرية غيل باوزير، والحاجة لتوسعة شبكة المديرية للمياه، واستكمال القناة التحويلية بوادي "جد"، والاهتمام بالسدّين المتعثرين في واديي "جد" و"تحامين"، ووجه المحافظ خلال اللقاء باعتماد تشكيل لجان مجتمعية بمديرية غيل باوزير.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.