اخبار شبوة

رئيس انتقالي شبوة يلتقي قيادات من الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية بالمحافظة.

شبوة اليوم/شبوة

ألتقى العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح اليوم السبت بمكتبه عدد من قيادات الحرآك والمقاومة الجنوبية في المحافظة. وفي بداية اللقاء رحب العميد الجبواني بالحاضرين معرباً عن سعادته بالتقارب الجنوبي داخل المحافظة من خلال النزول الذي قامت به قيادة الحوار الوطني الى المحافظة قبل عدة اسابيع. وشدد العميد الجبواني على العمل سوياً لأجل خدمة شبوة والجنوب بما يخدم أهداف وتطلعات الشعب الجنوبي، مشيداً بالدور الكبير الذي قامت به قيادات في الحراك منذ انطلاقه في العام 2007م ومؤكداً أن المجلس الإنتقالي الجنوبي هو مظلة للجميع . من جانبهم عبّرت قيادات وكوادر الحراك والمقاومة الجنوبية عن شكرهم للعميد الجبواني على هذا اللقاء وعلى الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يعتبر هو الحامل السياسي والممثل لشعب الجنوب، وانهم سيكونون صفاً واحد إلى جانب المجلس. وخلص اللقاء بالتأكيد على التواصل بين قيادة المجلس وقيادات الحراك المقاومة في الفترة القادمة . حضر اللقاء مدير الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي في المحافظة الأستاذ جمال شنيتر.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة