اخبار حضرموت

قائد الهبة الحضرمية الثانية يستقبل قيادات الانتقالي الجنوبي ونخبة من الأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية.

شبوة اليوم/حضرموت

استقبل قائد الهبة الحضرمية الثانية، رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)، الشيخ حسن بن سعيد الجابري، مساء أمس الاثنين، عددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يتقدمهم الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس، ونخبة من الأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية . وفي مستهل الضيافة على شرف المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج رحب، رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" بقيادة المجلس الانتقالي، والأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية . وأشاد قائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري بالدور الكبير لكافة المكونات الجنوبية والأكاديميين والشخصيات القبلية والاجتماعية في تعزيز الوعي والوقوف إلى جانب قيادة الهبة الحضرمية الثانية ومساندتها في جميع الخطوات التصعيدية من أجل إنتزاع كامل حقوق حضرموت . بدورهم ثمن الضيوف الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية في الإهتمام والمتابعة المستمرة في إنتزاع حقوق المواطن الحضرمي الذي طاله التهميش والإقصاء منذ سنوات، مؤكدين وقوفهم الجاد خلف قيادة الهبة ودعم كافة خطواتهم التصعيدية لما من شأنه تحقيق مطالبهم.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.