اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يلتقي أسرة الشهيد / محمد صالح جبيله الباراسي.

استقبل اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة أسرة الشهيد / محمد صالح جبيله الباراسي الذي قتل أثناء أحداث التمرد على السلطة المحلية. حيث قدم الأخ / المحافظ أحر تعازيه القلبية لهم باسمه ونيابةً عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والقيادات العسكرية والأمنية وأكد بأن السلطة المحلية تأسف على تلك الأحداث المؤسفة التي شهدتها محافظة شبوة والتي تضرر واستشهد فيها عدد من الأبرياء ومن ضمنهم الشهيد بن جبيله الجدير بالذكر بأن الأخ / المحافظ تكفل بجبر ضررهم ترجمتاً للقرار رقم (30) بتاريخ 2022/08/14م لحصر وجبر ضرر الضحايا الأبرياء. وتقدمت أسرة الشهيد بالشكر للأخ / المحافظ على تقديم التعزية والترحيب بهم وجبر خاطرهم.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة