اخبار حضرموت

قائد الهبة الحضرمية يحذر مجددا نقاط الجبايات من التدخل وإيقاف حشود مليونية الخلاص

شبوة اليوم - حضرموت

جدد قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن بن سعيد الجابري، الأربعاء، تحذيراته لنقاط الجبايات بالمنطقة العسكرية الأولى من التدخل وإيقاف الحشود السلمية المتوجهة لمليونية الخلاص بمدينة سيئون، خلال تصريح له لوسائل الإعلام .

وقال قائد الهبة، إن المنطقة العسكرية الأولى يجب عليها أن تكف عن قمع الحشود المتوجهة إلى ساحة المليونية مثل ما فعلت السنة الماضية.

محذرا في الوقت ذاته أن الرد سيكون قاسي من الشعب، وأن حضرموت اليوم ليست كحضرموت الأمس، ولن يسكت الشعب عن مظلوميته .

داعياً جميع فئات وشرائح المجتمع للمشاركة في مليونية الخلاص المطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوة دفاع حضرموت البالغ قوامها 25 ألف جندي لحماية وتأمين كافة ربوع وادي وصحراء حضرموت.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل