اخبار حضرموت

الجابري والعميد باتيس يناقشان القضايا الأمنية بحضرموت

شبوة اليوم - حضرموت

ناقش الشيخ حسن الجابري رئيس لقاء مخرجات حضرموت العام، حرو، في اجتماعه بالعميد محمد سالمين باتيس عضو اللجنة العسكرية العليا لهيكلة الجيش والأمن، أمس السبت، سير أعمال اللجنة.

وتطرق اللقاء إلى القضايا الأمنية في المحافظة، إضافة لجهود تأهيل وتدريب الأفراد بما يتواكب مع متطلبات المرحلة ولتنفيذ المهام اليومية.

وشدد الجابري على تعزيز الجاهزية ورفع مستوى اليقظة في مواجهة أي طارئ لإفشال مخططات أعداء الجنوب.

وقال إن المرحلة الحالية والظروف الراهنة تتطلب المزيد من الجهد وتوحيد الصفوف لضمان استقرار الوضع بالمحافظة.

وثمن جهود قوات الاحتياط ومحور الهضبة بقيادة العميد باتيس، معتبرا أنها تمثل إضافة نوعية لحماية تراب حضرموت، ومنع أي محاولات للنيل منها. 

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل