اخبار شبوة

شبوة: مساع لتشغيل أول منطقة صناعية متخصصة في الجمهورية

صحيفة شبوة اليوم/شبوة

ناقش لقاء عقده وكيل محافظة شبوة، عبدالقوي لمروق، مع ملاك الورش الصناعية بمدينة عتق، الخميس، الخطوات والآليات المقرة لتشغيل أول منطقة صناعية متخصصة بالمحافظة. وأوضح لمروق أن المحافظ محمد بن عديو، وجّه بتشغيل منطقة صناعية في المحافظة، حيث ستكون الأولى على مستوى الجمهورية، مستعرضاً العديد من المنافع التي ستعود بها المنطقة الصناعية على المحافظة. ومنح وكيل شبوة، ملاك الورش الصناعية فترة أربعة أشهر غير قابلة للتجديد، للقيام بنقل ورشهم إلى المنطقة، مشيراً إلى أن القانون سيطبق على المخالفين حالما تنتهي الفترة. وطالب لمروق ملاك المنطقة الصناعية، بضرورة الشروع في عملية إعادة تأهيلها بصورة شاملة وكاملة، كي تصبح قادرة لاستيعاب أصحاب الورش خلال الفترة المحددة. وتشهد محافظة شبوة، نشاط تنموي ملحوظ، بفضل حصة المحافظة من إيرادات النفط، حيث تقوم السلطة المحلية بإنجاز العديد من المشاريع التنموية.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى