اخبار شبوة

انتقالي الصعيد يثمن انتصارات القوات الجنوبية

شبوة اليوم - خاص

هنأ رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد في محافظة شبوة، صباح اليوم السبت، خلال الاجتماع الدوري للفصل الثالث، بالانتصارات العظيمة للقوات المسلحة الجنوبية في محافظتي شبوة وأبين على قوى التطرف والإرهاب.

وأشار في كلمته إلى ضرورة تعزيز الدور الأمني في المديرية عبر إعادة الانتشار الأمني، وضرورة عودة قوات النخبة الشبوانية إلى مواقعها بهدف ترسيخ الأمن الاستقرار.

ودعا أعضاء ورؤساء المراكز إلى العمل الجاد في جميع الجوانب التنظيمية والجماهيرية والمجتمعية والإعلامية والشبابية، بما يخدم أهداف وتوجهات المجلس الانتقالي الجنوبي، مطالبا بالتعاون مع الجهات الأمنية والمحافظة على النسيج الاجتماعي بالمديرية.

واستعرض عبدالقادر العنقري القائم بأعمال مدير الإدارة التنظيمية مستوى العمل التنظيمي للمجلس في المديرية وجهود استكمال تدشين اللجان المجتمعية في كافة مراكز المديرية.

كما تطرق الاجتماع إلى تقارير الإدارات والأنشطة وما تم إنجازه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2022م.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا