اخبار شبوة

أمين محلي شبوة يطلع على سير العمل في مشروعي سفلتة شارعين بمدينة عتق.

شبوة اليوم/شبوة

أطلع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة صباح اليوم وبمعية مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس حسين صايل على سير العمل في مشروعي شق وسفلتت شارعين جديدين بمركز المحافظة مدينة عتق والذين تنفذهما مؤسسة يبيب للمقاولات بتمويل محلي يقدر بواحد مليون وستمائة ألف دولار. وأعرب هشلة عن سعادته بسرعة سير العمل منوهاً أن السلطة المحلية ستعمل على تسهيل حركة السير بالمدينة وتوفير المقومات الأساسية المشجعة على التوسع في نهضتها العمرانية. من جانبه أوضح مدير الشركة الشيخ سالم يبيب المواصفات الفنية والهندسية للمشروعين ، مؤكدا انطلاق العمل في مشروع الدائري الجديد الذي يربط احياء وحدة الجوار الشرقية من المدينة بمدخلها الحنوبي وبطول اثنين كيلو وخمسمائة متر ، والعمل كذلك في شارع الحزم الذي يربط نقطة درهم بشارع الثلاثين الجنوبي من المدينة وبطول واحد كيلو ومائة متر.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا