اخبار شبوة

بقيمة (2,418,900) ريال يمني مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان تقدم أدوية تكميلية للمركز الوطني لعلاج الأورام م/شبوة.

شبوة اليوم/شبوة

ضمن مشروع دوائي (المرحلة الثالثة) قدمت مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان في مدينة عتق أدوية تكميلية خاصة بعلاج مرضى السرطان للمركز الوطني لعلاج الأورام بمحافظة شبوة وبلغت قيمة الأدوية التي تسلمها المركز الوطني لعلاج الأورام هذا الاسبوع ما يقدر ب (2,418,900) ريال (اثنين مليون وأربعمائة وثمانية عشر الف وتسعمائة ريال يمني). تأتي هذه الخطوة ضمن مشروع (دوائي) التابع لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان وذلك لدعم مرضى السرطان بمحافظة شبوة والاهتمام بهم والحرص على توفير الأدوية اللازمة لعلاجهم في ضل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها مرضى السرطان وذويهم وعدم قدرتهم على تحمل تكاليف الأدوية والعلاج. كما تقدم د. صالح المصواع مدير المركز الوطني لعلاج الأورام بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان على ماتقدمه في خدمة مرضى السرطان بالمحافظة . وفي ذات السياق ناشد د. علي باوهال المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان فاعلي الخير ورجال الأعمال والجهات الداعمة بدعم المؤسسة لتنفيذ مشاريعها لخدمة مرضى السرطان

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا