اخبار شبوة

توقيع إتفاقية تعاون في مجال مكافحة السرطان بعدن وشبوة.

شبوة اليوم /عدن

وقع اليوم الاربعاء في العاصمة المؤقتة عدن على اتفاقية شراكة بين مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان ، والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن . وتهدف الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة الدكتور علي باوهال ، ونظيره بالمؤسسة الوطنية ابراهيم بامفروش الى تعزيز برامج الشراكة والتعاون بين المؤسستين وبما يخدم تحسين الخدمات المقدمة لمرضى السرطان ، وزيادة الرعاية والاهتمام بهم ، وتسهيل عملية متابعة رحلات علاجهم من السرطان . كما تنص الاتفاقية على تبادل الخبرات والإمكانات الفنية بين المؤسستين والعمل على تكامل ادوراهم في خدمة المرضى ، والاتفاق كذلك على إقامة الدراسات العلمية المشتركة ، والبحوث ذات الصلة بمرض السرطان ، وإعداد الخطط والمشاريع الاستراتيجة لمكافحته ، والعمل على تسخير كافة الإمكانيات والموارد لدعم المرضى .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة