اخبار شبوة

بعد أسبوع على وفاة ابنه.. مواطن يقتل طبيبا بداخل عيادته في شبوة

شبوة/خاص

أقدم مواطن بمديرية الصعيد بشبوة، أمس، على قتل طبيب بداخل عيادته، بعد مرور أسبوع على وفاة ابنه الذي يعاني من الربو في عيادة الطبيب. وأشارت مصادر محلية إلى أن المواطن الذي يدعى (بن عيشة العتيقي) أطلق وابلاً من الرصاص على د. سالم محمد هادي، وأرداه قتيلاً، على خلفية اعتقاده أن الدكتور تسبب في وفاة ابنه الذي قدم لعيادة الطبيب للعلاج من الربو، موضحة أن الطبيب حاول إسعاف المواطن الذي كان يعاني من حالة حرجة فارق على إثرها الحياة، رغم محاولات الطبيب إنقاذه. هذا، وأدانت نقابة الأطباء والمهن الطبية في بيان لها الحادثة، مبينة أنه إذا كان لدى المواطن شكوك حول وفاة ابنه، فكان من الأجدر أن يحال لطبيب التشريح والذي سوف يكشف ملابسات الوفاة. كما دعت النقابة إلى وقفة جادة لحماية الأطباء وعملهم الإنساني، داعية السلطات المحلية للتحرك والقبض على المتهم وتسليمه للعد

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى