محليات

اختتام مشروع تعزيز خدمات الصحة الانجابية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID)

شبوة اليوم - نضال فارع

برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بيحيبح وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID) اقامت منظمة رعاية الطفولة الدولية صباح اليوم فعالية اختتام مشروع تعزيز خدمات الصحة الانجابية للمحافظات ( عدن . لحج . تعز ).

وفي الحفل الذي حضره الدكتور / علي الوليدي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان والدكتورة / اشراق السباعي الوكيل المساعد لوزارة الصحة لقطاع السكان والمدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال في اليمن السيدة راما هانسراج .

القى الاستاذ احمد الاشموري مدير برنامج مشروع الصحة الانجابية والذي تحدث عن المشروع واهم الأنشطة والانجازات والارقام و التى تم تنفيذها خلال الفترة من نوفمبر 2019 وحتى يوليو 2022 في 220 مركز صحي في محافظات ( عدن . لحج . تعز ) .

بعد ذلك تم تكريم مدراء عام مكتب الصحة في الثلاث المحافظات المستهدفة بالشهادات التقديرية .

حضر فعالية الاختتام الدكتور أحمد البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان والدكتور راجح المليكي مدير عام مكتب الصحة بتعز.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية