محليات

بحيبح وبن ماضي والشبحي يفتتحا مستشفى حضرموت الحديث بمدينة المكلا

شبوة اليوم - خاص

افتتح وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم بحيبح، ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، ووكيل وزارة الصحة العامة رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي د. سالم الشبحي، صباح يوم الثلاثاء، مستشفى حضرموت الحديث بمدينة المكلا يرافقهم رئيس مجلس إدارة المستشفى د. ربيع بارباع والإدارة التنفيذية.

واطلع معالي الوزير والمحافظ والوكيل، على المبنى الجديد للمستشفى من والإضافات النوعية للخدمات الصحية للمستشفى، وتبلغ السعة السريرية للمستشفى 80 سرير و 6 أجنحة خاصة لكبار الشخصيات، و 10 أسره للعناية المركزية، و11 حاضنة اطفال، وعدد 6 غرف عمليات كبرى، إضافة إلى 15 سرير للطوارئ وغرف الحالات الحرجة، ويتكون المبنى من 6 ادوار تتوزع ما بين الطوارئ والعيادات والأقسام الخدماتيه والترقيد والعمليات.

وبارك وزير الصحة د. بحيبح، بهذا التحول النوعي في تقديم الخدمات الصحية والنوعية لمستشفى حضرموت الحديث، مثمنا دور مجلس إدارة المستشفى والطاقم الطبي والفني، مشيدا بهذه الخطوات التي ستكون رافد نوعي للقطاع الخاص في المجال الصحي.

وأشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي بهذا النقلة النوعية للمستشفى كرافد أساسي في تقديم الخدمات الصحية بالمحافظة، مثمنا دور كل الأطباء والعاملين الصحيين في تعزيز القطاع الصحي والطبي، مباركا للقائمين على المستشفى بهذه الخطوات الفريدة والنوعية التي تعطي دافع كبير بالتناغم مع القطاع العام الصحي.

وتحدث الشبحي عن هذا الانجاز باعتباره رافد للنهوض بالوضع الصحي كون المستشفى متكامل بالأجهزة الحديثة وطاقم ممتاز من الاختصاصيين المشهود لهم طبيا وعلميا.

رافق الوفد خلال الافتتاح، المدير العام لمكتب الصحة بساحل حضرموت د. محمد الجمحي، ومدير عام الإدارة العامة للطوارئ والاسعاف بوزارة الصحة د. منصور الحبيشي، ومدير عام الشؤون الهندسية بالوزارة م. محمد حسن، ومدير عام المخيمات بالوزارة د. محمد طريق، ورئيس مجلس إدارة المستشفى د. ربيع بارباع، د. عامر بلعفير عضو مجلس إدارة المستشفى ورئيس المجلس الطبي للتخصصات بساحل حضرموت، د . وجدي بلقصير المدير التنفيذي للمستشفى و د. احمد باخلعة المدير الفني للمستشفى

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية