محليات

لملس يدشن عمل مركز تنمية الإيرادات ويناقش خطته و برنامج عمله

شبوة اليوم - خاص

دشن وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، اليوم ، عمل مركز تنمية الإيرادات بديوان عام المحافظة، ومناقشة خطة عمل المركز خلال المرحلة القادمة .

وأوضح لملس في التدشين الذي حضره وكلاء المحافظة، ومديري عموم المديريات والمكاتب التنفيذية، ومستشار المحافظ لشؤون المديريات، بأن تحقيق أهداف التنمية المستدامة يتم عبر توسيع مصادر الإيرادات العامة بمختلف أنواعها، من خلال تنمية مصادر إيراداتها التقليدية، أو من خلال إيجاد مصادر جديدة .

ولفت لملس، الى أن المركز سيسهم في تعزيز خطة تنمية الموارد، وسيساعد على تنفيذها في المكاتب الإيرادية بالمديريات، ضمن شبكة تحصيل الكترونية موحدة للسلطة المحلية، والعمل على دراسة وتقييم الوضع الإداري بالمحافظة .

عقب ذلك، جرى استعرض محاور خطة عمل مركز تنمية الإيرادات، والمتضمن إقامة ورش عمل بشكل شهري، وعمل دورات متخصصة في مجال تنمية الموارد وإدارتها .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية