اخبار شبوة

المكتب التنفيذي في شبوة يناقش عدد من التقارير الصحية.

شبوة اليوم/شبوة

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري لشهر أغسطس الجاري الذي عقده اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر وبحضور وكيلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق واحمد الدغاري والوكلا المساعدون للمحافظة ناصر القميشي وسالم الأحمدي وسالم البابكري ومحمد الفاطمي وسالم باعوضة ناقش تقارير النصف الأول من العام الحالي عن أداء ونشاط كل من مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ومستشفى عتق للأمومة والطفولة ومعهد الدكتور مقلم العالي للعلوم الصحية بالمحافظة والتي أوضحت مجمل الأنشطة والجهود التي شهدتها هذه المرافق خلال نصف العام وأبرز المشاكل والمعوقات التي واجهت ذلك والمقترحات العملية لتجاوزها ومعالجتها . وأشاد تنفيذي المحافظة بالجهود التي بذلت خلال هذا العام من قبل هذه المرافق الصحية والتي أسهمت في تحقيق بعض المنجزات والتطورات لصالح قطاع الصحة والسكان بالمحافظة ، مقرا عدد من الإجراءات والتدابير التي من شأنها معالجة وتذليل المشاكل والصعوبات التي وردت في التقارير الصحية التي قدمت للاجتماع . وعبر المكتب التنفيذي عن شكره وتقديره العالي لأوجه الدعم والمساعدة التي تقدمها وزارة الصحة والسكان وبعض المنظمات والجهات الأجنبية الداعمة والمانحة للقطاع الصحي بالمحافظة ، مطالبا تلك الجهات بزيادة تدخلاتها في هذا القطاع الحيوي والهام لمواجهة الإحتياجات والتحديات الماثلة وبما يسهم في تحسين وتطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة