اخبار شبوة

محافظ شبوة يفتح ملف القضاء العسكري وتفعيل دور النيابة لمحاسبة الضباط والافراد

شبوة/خاص

بحث محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، معَ القائم بأعمال النيابة العسكرية الثالثة محاور م. شبوة القاضي/ سالمين عبد الله الأحمدي سُبل التعاون والتنسيق المشترك وفرص تفعيل القضاء العسكري؛ للإسهام الفعال بِضبط الأمن والاستقرار والسكينة العامة. وناقش "الأخ المحافظ" تفعيل دور عمل النيابة العسكرية لِمحاكمة ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة عند ارتكابهم أي جرائم أو إخلالات بسبب أعمالهم العسكرية - وفقًا لِلنظام والقانون. حيث أطلع "محافظ شبوة - عوض الوزير" على الصعوبات والمعوقات، وناقش مجابهتها عبر توفير احتياجاتها، لِتحقيق فرص تفعيل القضاء وسُبل النهوض بِه؛ بِما يُعزز التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والنيابة العسكرية. وشدد "المحافظ بن الوزير" على ضرورة تطبيق إجراءات الضبط والتحقيق والمحاكمة في الجرائم والإخلالات؛ وفقًا لاختصاص النيابة بنظرهم لِقضايا العسكريين، بقوانينها النافذة المنصوص عليها - ذات الصلة والعلاقة.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات