اخبار شبوة

رئيس انتقالي شبوة يقوم بزيارة جرحى التفجير الإرهابي من قوات دفاع شبوة في مستشفى الهيئة العام بعتق.

شبوة اليوم/شبوة

قام العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة شبوة صباح اليوم الأربعاء بزيارة الجريحان في قوات دفاع شبوة الجندي الحسين صالح علي المنصري والجندي صالح عبدالله صالح البريكي اللذان أصيبا في التفجير الإرهابي الذي استهدف طقم عسكري تابع لقوة دفاع شبوة بعبوة ناسفة في منطقة السوداء غرب مدينة عتق . وأطمأن العميد الجبواني على احوال الجريحين اللذان يرقدان في مستشفى الهيئة العام متمنياً لهما بالشفاء العاجل . وأشاد العميد الجبواني بالقائمين على مستشفى الهيئة لما شاهده من عمل صحي متكامل يقدمونه للمواطنين . وقدّم العميد الجبواني شكره الجزيل لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية والشركة الهندية المشغلة للمستشفى، مضيفاً أن هذا الدعم ليس غريب على الأشقاء في دولة الإمارآت العربية المتحدة . رافق الجبواني خلال الزيارة العميد عبيد العرم والأستاذ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي المحافظة وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادات العسكرية في قوات دفاع شبوة

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات