اخبار شبوة

محافظ شبوة يعزي في ضحايا الحادث المروري على خط عتق - النقبة.

شبوة اليوم/شبوة

استقبل محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد أبن الوزير ظهر اليوم عدد من أهل وذوي ضحايا الحادث المروري الذي وقع يوم أمس في طريق عتق - النقبة وراح ضحيته سبعة أشخاص من أسرة واحدة من بيت حويصلة بمديرية مرخة السفلى . وخلال اللقاء نقل المحافظ أبن الوزير لاهل وأقارب الضحايا تعازي قيادة المحافظة بهذا المصاب الجلل والأليم ، مؤكدا ان ألم هذه الفاجعة لم يمس أهلهم وذويهم وأقاربهم فقط بل قد مس الجميع ، داعيا المولى عز وجل ان يتغمد ضحايا الحادث بالرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جنانه وان يلهم أهلهم وذويهم وكل محبيهم الصبر والسلوان ، مؤكدا دعم ومواسأة قيادة المحافظة لأهل وأقارب الضحايا ومساعدتهم في أي شي يخص الضحايا . وإنا لله وإنا اليه راجعون . حضر اللقاء وكيل المحافظة المساعد سالم النسي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول وعدد من القيادات الإدارية والعسكرية والأمنية بالمحافظة .

استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي