محليات

كهرباء عدن تزود لحج ب 8 ميجا وتصدر توضيح

شبوة/خاص

توضح المؤسسة العامة لكهرباء عدن بأنها قامت بإعادة تشغيل خط نقل التيار الكهربائي ( عدن - لحج ) المتوقف منذ عامين وذلك لتزويد منظومة كهرباء لحج بطاقة توليدية إضافية تقدر ب 8 ميجا وات منها 5 ميجا للمدينة و3 ميجا لبئر ناصر، وتأكد المؤسسة أن عند التشغيل الخط الناقل ( عدن - لحج ) تم الفصل أكثر من 12 مرة خلال 24 ساعة وذلك لوجود أعطاب بكابلات النقل لتوقفه منذ عامين تسببت بخروج الخط عن الخدمة. وتدعو كهرباء عدن مؤسسة كهرباء لحج بالإسراع بصيانة الخط الناقل قبل إعادة تشغيله من توليد كهرباء عدن والتأكد من الجاهزية الفنية للخط لعدم حدوث أي راجع للتيار الكهربائي قد يتسبب بخروج منظومة توليد كهرباء عدن.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام